بالفيديو هذي هي حقيقة تحول عارضة أزياء دورصاف إلى مشردة في شوارع وهران!

ADS H B

بالفيديو  هذي هي حقيقة تحول عارضة أزياء دورصاف إلى مشردة في شوارع وهران!
بالفيديو هذي هي حقيقة تحول عارضة أزياء دورصاف إلى مشردة في شوارع وهران!

ظهرت عارضة الازياء درصاف الهورانية التي إنشهرت في فيديو كليب مع بيلال "رومونتيك" في الشارع بحالة سيئة جدا  و كما تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لعارضة الازياء دورصاف ، و هي تتجول في شوارع وهران في حالة غير طبيعية ، بحيث تشير الاخبار الى انها تحول  الى متشردة و هذا بفعل السحر ، مما جعلها تظهر في مباشر عبر صفحتها على إنستغرام و توضح حقيقة القصة التي إنتشرت .

فمن منكم لم يشاهدها عبر كليبات غنائية ، كفيديو كليب الشهير للشاب بلال "رومونتيك" او في معارض للأزياء و الجمال بوهران ؟ ، نعم هي عارضة الازياء دورصاف التي كانت مرشحة من الكثير لإكتساحها عالم الفن و التمثيل ، على خطى العديد من الممثلين الكثيرين .


و هنا كانت الصدمة الكبيرة لعشاقها و من يقربها من أصدقائها الذين يعرفرنها جيدا ، و هذا بعد وصول خبر يفيد انها عن فقدت عقلها و هذا بسبب السحر الذي افقدها التوازن ، لتنطوي على نفسها ، مما ادى بها الى الخروج للشارع في حال سيأ و بثياب منزلية تتجول بين شوارع وهران ، في عز ايام البرد و هي تتحدث من تلقاء نفسها و بعشوائية بصوت عال يلفت الإنتباه .

 



   

 قد يهمك هذا أيضا : إتصالات الجزائر ترفع سرعة الأنترنت 

 

وعن حالتها ذكر عدد من المقربين منها، أن دورصاف التي كانت معروفة بجمالها، وخفة روحها وأناقتها، تكون قد فضلت العزلة والانطواء بسبب مشاكل عائلية بعد انفصال والديها وتغرب الأم بفرنسا لتبقى هي تصارع بمفردها مرارة الوحدة حسب ما رواه كثيرون و من بينهم الممثل حايفي رزيق الذي مثل معها في فيديو كليب "رومونتيك" يأكد فيه خبر مرض دورصاف .





من جهة ثانية أعرب العديد من المتعاطفين مع حالة دورصاف من ولاية بشار، عن تضامنهم المطلق مع دورصاف، مؤكدين نيتهم في تقديم يد المساعدة لها، باصطحابها عند أمهر الرقاة ببشار، إذا تطلب الأمر من أجل تحرير قيدها وإعادتها إلى حياتها الطبيعية، وقد عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في فيديو كليب الشاب بلال في أغنية "رومونتيك"، وتوالت اطلالتها الفنية إلى أن غابت فجأة ودخلت في عزلة تامة، وإختفت عن الأضواء بعد أن كانت نجمة من نجوم إنستغرتم و التيك توك.

و هذا مما أدى الى خروج دورصاف في مباشر على صفحتها في إنستغرام ، تشرح فيه حالتها و تقلل فيه من هول القضية ، و تعبر فيه عن تفاجأها بالصور و المنشورات التي تم نشرها على الفيسبوك و التي تطرقت لقصتها و الحالة التي وصلت لها ، مؤكدة في الفيديو انها صحيح تمر بظروف صعبة و عصيبة ، لكن ليس لدرجة الجنون و التشرد بعد .





 قد يهمك هذا أيضا : الصفحة الرئيسيةالسفر

هذا هو الحل الوحيد لإسترجاع رقم التسجيل في القرعة الامريكية Green Card اذا فقدتها

 


وأضافت بأن كل ما في الأمر أن إحدى زميلاتها في المجال، قامت قبل أيام بتصويرها وهي تسير بأحد ازقة الباهية وهران و الشهيرة العقيد لطفي، وهي ترتدي ملابس النوم، فكان الأمر غريبا بالنسبة لها و صدمها .


وعن سبب خروجها من البيت بتلك الملابس أوضحت أنها كانت مستعجلة لشراء قهوة بعد نفاذها في البيت، شاكرة كل من سأل عنها وحاول الاطمئنان عن حالها، وما هو سوى دليل على محبتهم لشخصها.


 :

:قد يهمك هذا ايضا

حمل الآن آخر تحديث 2,70 لأجهزة Geant RS8 mini HD plusو ما شابهها من الاجهزة 2021 

 

Post a Comment

ADS 1

ADS 2

ADS 3